بحضور 15 مُشاركة من اليافعات والخريجات في بيت حانون وبالتعاون مع مركز البرامج النسائي – عقدت مؤسسة صوت المجتمع لقاء تحت عنوان “مهارات وتنظيم إدارة الوقت”.
أمنة المصري أدارت اللقاء مرحبة بالمشاركات وتحدثت عن أنشطة وبرامج مؤسسة صوت المجتمع في عملية التوعية والتثقيف لكافة فئات المجتمع , وأكدت أن اللقاء يتم تنفيذه بهدف تعزيز المهارات الحياتية والقيادية لدى اليافعات والخريجات.
واستعرضت الناشطة “المصري” أهم مهارات إدارة الوقت ومنها التنظيم ، الأولوية ، تحديد الهدف والتخطيط. كما وتحدثت عن أهمية الإدارة الجيدة للوقت واستثماره بشكل إيجابي وبناء بما يساهم في تنفيذ المهام اليومية المحددة بالشكل المطلوب. كما وتم التطرق لمميزات تنظيم الوقت على الشخصية وانعكاساتها بشكل فعال.
وشهد اللقاء نقاش وحوار بين اليافعات تم خلاله طرح خطوات التخطيط والتجارب اليومية في كيفية تنظيم الوقت.
واخُتتم اللقاء بتقديم مجموعة من الارشادات والنصائح لليافعات والخريجات بهدف التفكير الإبداعي في تطوير المهارات وصياغة خطط واهداف تتناسب مع الوقت وفن ادارته.
يذكر بأن مؤسسة صوت المجتمع هي منظمة مستقلة تعمل في قطاع غزة منذ 2001م،تهدف ضمن رؤيتها ورسالتها إلي تعزيز مبادئ حقوق الانسان ومفاهيم الديمقراطية، كما وتسعى من خلال برامجها التوعوية لتمكين المرأة والشباب حول القضايا والحقوق المدنية والثقافية والاجتماعية.