بمشاركة نشطاء ومهتميين صوت المجتمع تنظم لقاء حول تجربة الشباب في العمل الانساني والاعلامي خلال جائحة كورونا عبر تطبيق ZOOM

عبر تطبيق zoom عقدت مؤسسة صوت المجتمع لقاء حول دور الشباب خلال جائحة كورونا ، حيث ركز المتحدثون خلال الحوار والنقاش على أهمية دور الشباب والاعلام الاجتماعي والمبادرات الانسانية وأهميتها في تقديم الدعم الانساني والصحي للمواطنين لمواجهة كوفيد ١٩ .
بدورها استعرضت الناشطة الشبابية أمل قنونة أبرز التحديات والمعيقات التي تواجه الشباب خلال تنفيذهم المبادرات الانسانية والمجتمعية في قطاع غزة.

أمل بريكة الناشطة في المجال الاعلامي تحدثت عن تجربتها خلال فترة الحجر الصحي داخل المدرسة وسط قطاع غزة وأنها كانت تشارك المواطنين بالاحداث اليومية عبر الفيس بوك ، منوهةً الي أهمية استقاء المعلومات الصحيحة وعدم الترويج للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي . وأنه من حق المواطنين الحصول على المحتوى والمعلومات من الجهات الرسمية.

الناشط الشبابي فؤاد بنات يعمل ضمن مشروع للفن والمسىرح أكد على أهمية التركيز على الجانب الثقافي والترفيهي من خلال المسرح خلال فترة الطوارئ والتواصل مع الفئات الهشة بالتقنيات الاجتماعية الحديثة من أجل توصيل الرسالة الانسانية، مقدماً شكره لمؤسسة صوت المجتمع لمساهمتها في التواصل مع المواطنين من خلال وسائل الاتصال عن بعد وحفاظا على السلامة العامة .

في نهاية الحوار عبر zoom أكدت المنسقة أ.نور سهمود بأن مؤسسة صوت المجتمع ستستمر في مواصلة جهودها من خلال تقديم التوعية والتثقيف عن بعد باستخدام ادوات الاعلام الاجتماعي وباستضافة النشطاء والمهتمين في مجال العمل الاهلي والإنساني.